تجميعية
علوم التربية :
أساليب التقويم التربوي
استخدام الأسئلة في عمليتي التعليم و التعلم
إستراتيجيةالتدريس الفعـــــال
البيداغوجيات الحديثة
التخطيط
التدريس بالكفاءات وتقويمها
التدريس_عن_طريق_المقاربة_بالأهداف_والكفاءات
التربية معناها وأهدافها ومذاهبها
التربية وعلم النفس
العوامل المؤثرة في التربية
الفرق_بين_المنهاج_والبرنامج_الدراسي
المفاهيم الأساسية المرتبطة بالمقاربة بالكفاءات
المقارنة_بين_المقاربة_بالاهداف_و_والمقاربة_الكفاءات
المناهج التعليمية
المناهج و التقويم
المناهج_التعليمية_والتقويم_التربوي
الوجيز_في_التربية
بناء المناهج عن طريق المقاربة بالكفاءات
أنواع الوسائل التعليمية
بيداغوجيا الخطأ
بيداغوجيا الدعــــــم
بيداغوجية الأهداف
بيداغوجية حل المشكلات
تعريف_بعــض_المصـطــلـحــــات_التربوية
تلخيص شامل لعلوم التربية
شرح كامل للمفاربة بالكفاءات
عناصر العملية التربوية
نشاطات الإدماج لماذا متى وكيف
نظريات_التعلم_وتطبيقاتها_التربوية
من التقويم إلى المعالجة
بالتوفيق للجميع
0 التعليقات:
إرسال تعليق